التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونة وايبار بث مباشر 22-2-2020 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وايبار بث مباشر يستضيف الفريق الكتالوني نظيره إيبار، يوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ويأتي موعد مباراة برشلونة وايبار قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة للبلوغرانا بدوري الأبطال أمام نابولي في السان باولو، وتبحث كتيبة المدرب كيكي سيتين إلى حسم اللقاء ضد الفريق صاحب المركز السادس عشر في ترتيب الليجا، وحصد الثلاث نقاط مبكرا، دون بذل مجهود كبير، وذلك لإراحة أهم نجوم الفريق استعدادا للموقعة المرتقبة بالتشامبيونز.

ويحتل الكتلان وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، خلف الغريم ريال مدريد بفارق نقطة، وخاض زملاء الأرجنتيني ليونيل ميسي 24 مواجهة حتى الآن على صعيد الليجا الإسبانية، وحققوا 16 انتصارات، و تعادلوا في أربعة مناسبات، وخسروا في مثلهم.

وتعتبر مباراة برشلونة ضد إيبار مهمة للفريق الكتالوني، فَتحقيق الفوز يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة نابولي بالأبطال، خاصة في ظل المشاكل التي يعاني منها الفريق على الصعيد الفني والإداري.

مباراة برشلونة وايبار بث مباشر

في المقابل، يطمح إيبار بالخروج بنتيجة إيجابية أمام العملاق الكتالوني، على الرغم من صعوبة المهمة على ملعب الكامب نو، الذي من الصعب على غالبية فرق الليجا الخروج منه منتصرين، لكن كتيبة المدرب خوسيه مينديليبار تبحث عن استغلال حالة عدم الاستقرار التي يمر بها برشلونة، وتقديم أداء قوي وتحقيق المفاجأة بالإطاحة بالبلوغرانا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز برشلونة بنتيجة 3-0، على ملعب فريق ايبار، وسجل ثلاثية البرسا في تلك المواجهة كل من، أنطوان غريزمان وليونيل ميسي ولويس سواريز.

موعد والقنوات الناقلة ومعلق مباراة برشلونة ضد ايبار

من المقرر أن تقام برشلونة برشلونة مع إيبار، يوم السبت 22 فبراير 2020، في تمام الساعة 3:00 مساءا بتوقيت غرينتش (GMT) وموريتانيا، والساعة 4:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن وليبيا، والساعة 6:00 بتوقيت السعودية والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر، والساعة 7:00 بتوقيت سلطنة عُمان والإمارات.

وينقل اللقاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإسباني لا ليجا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبث مباراة برشلونة ضد إيبار، من خلال قناة beIN SPORTS HD 3، وعينت الشبكة المُعلق اليمني حسن العيدروس، للتعليق على مجريات هذه المواجهة المرتقبة.

انتهت المباراة بفوز برشلونه 5  –  0

المصدر: كوره سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *