التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتافيغو بث مباشر 16-2-2020 الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وسيلتافيغو بث مباشر حيث يستضيف ريال مدريد فريق سيلتا فيجو في أهم مباريات اليوم الأحد 16-2-2020 وذلك في إطار منافسات الجولة ـ24 من مسابقة الدوري الإسباني، بإدارة من الحكم الإسباني خافير ألبيرولا روخاس.

المباراة التي ستبث على قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق المعلق الرياضي الجزائري المتميز حفيظ دراجي، وستنطلق في تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، على ملعب سانتياجو برنابيو بمدينة مدريد.

مباراة ريال مدريد وسيلتافيغو بث مباشر

ويستقبل ريال مدريد فريق سيلتا فيجو وعينه على تحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري الإسباني لمواصلة تصدره جدول الترتيب، وجمع الفريق حتى الآن 52 نقطة من 23 مباراة حيث حقق الفوز في 15 مناسبة وتعادل في 7 وخسر مباراة واحدة.

ومن المتوقع أن تكون مواجهة الليلة هي بداية عودة النجم إيدين هازارد إلى الملاعب مرة اخرى بعد غيابه منذ اكثر من شهر بسبب الإصابة، وسيسعى زيدان إلى إشارك النجم البلجيكي ولو في جزء من المباراة حتى يكون جاهزًا للمواجهة المرتقبة امام مانشستر سيتي في دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر يدخل فريق سيلتا فيجو المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على إشبيلية في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، وسيسعى إلى الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب سانتياجو برنابيو.

ويقبع الأُوس سيليستيس في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري، حيث جمع 20 نقطة فقط من 23 مباراة.

يذكر ان اخر 7 مواجهات جمعت الفريقين لم يتذوق فيهم سيلتا فيجو طعم الإنتصار، فقد حقق ريال مدريدالفوز في 5 مناسبات وتعادل في مبارتين، وانتهت مباراة الدور الأول على ملعب بالايدوس بفوز المرينجي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي  2  –  2

المصدر: mercatoday

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *