التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر 15-2-2020 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر حيث برشلونة بفريق خيتافي في أهم مباريات اليوم السبت 15-2-2020 في إطار منافسات الجولة الـ24 من مسابقةالدوري الإسباني، بإدارة من الحكم الإسباني غييرمو كوادرا فرنانديز .

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 3 بتعليق التونسي المتميز عصام الشوالي، ستنطلق في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة.

مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر

ويستضيف برشلونة فريق خيتافي في مباراة صعبة ضمن إطار منافسات الجولة الـ24 من الليجا الإسبانية، وسيدخل البرسا المباراة بمعنويات عالية بعد إستعادة نغمة الإنتصارات في الجولة الماضية على حساب فريق ريال بيتيس حيث انتزع رفاق ليو ميسي النقاط الثلاث من الملعب الصعب “بينتو فيامارين .

ويغيب عن صفوف البلوجرانا في هذه المباراة كلاً من نيتو ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي الفرنسي الذي انتهى موسمه بداعي الإصابة، وسيغيب المدافع لينجليت بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد في المباراة الماضية.

ويسعى كيكي سيتين إلى تحقيق الفوز علي خيتافي” والوصول إلى النقطة الـ52 لملاحقة المتصدر ريال مدريد، وخاض الفريق الكتالوني 23 مباراة في الليجا حيث حقق الفوز في 15 مناسبة وتعادل في 4 وخسر مثلها.

على الجانب الآخر يدخل فريق خيتافي المباراة وهو في حالة اسثنائية حيث يحتل المركز الثالث خلف برشلونة وريال مدريد برصيد 42 نقطة حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 6 وخسر في 5 مناسبات.

ويريد ابناء أزولونيس الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب الكامب نو لمواصلة المغامرة المذهلة نحو حجز مقعد في المربع الذهبي من اجل التأهل إلى دوري أبطال أوروباالموسم القادم.

انتهت المباراة بفوز برشلونه  2  –  1

المصدر: mercatoday