التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وريال سويداد بث مباشر 6-2-2020 ربع نهائي

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة ضمن مباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2020، في المواجهة التي يستقبل من خلالها النالدي الملكي ريال مدريد ريال سوسيداد على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي يطمح من خلالها كل طرف على تحقيق نتيجة الفوز والتواجد في المربع الذهبي من كوبا دي ري .

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم من المنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد القادمة في دور الربع النهائي، سيكون يوم الخميس الموافق ل 6 فبراير 2020 الجاري، وستنطلق متابعة المباراة، إبتداء من الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثامنة ليلا بتوقيت مصر المحلي ,وفي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد مباشرة، ستكون هي تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة، التي تعتبر هي القناة الناقلة لمباريات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في الموسم الجاري.

مباراة ريال مدريد وريال سويداد بث مباشر
مباراة ريال مدريد وريال سويداد

وتجدر الإشارة أنه تمكن النادي الملكي من تجاوز الدور الماضي على حساب ريال سرقسطة بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وفي المقابل الفريق الباسكي ريال سوسيداد يدخل موعد مباراة ريال مدريد  بعد تجاوز الدور الماضي على حساب أوساسونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليومتم الإعلان من طرف تردد قنوات السعودية الرياضيةعن اسم معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الخميس في مباريات دور الربع النهائي من كاس ملك إسبانيا، حيث أعلنت انه سيتواجد في التعليق على احداث تلك المباراة المعلق الإماراتي فارس عوض، وتجدر الاشارة انه عن نفس القناة يمكن بعد نهاية مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، متابعة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو.

تشكيلة ريال مدريد اليوم

اعلن المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان عن قائمة ريال مدريد في مباراة ريال سوسيداد اليوم، وهي على الشكل التالى.

حراسة المرمي كورتوا، التوبي، اريولا.

خط الدفاع ميليتاو، فاران، راموس، ناتشو، مارسيلو، ميندي.

خط الوسط كروس، مودريتش، فالفيردي، رودريجيز، إيسكو.

خط الهجوم بنزيما، يوفيتش، دياز ابراهيم، فينيسوس، رودريجو .

انتهت المباراة بفوز ريال سويداد  4  –  3

المصدر: دليل المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *