التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر 26-1-2020 الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر، عشاق الكرة الإسبانية في مصر والعالم العربي ننشر لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني الممتاز اليوم الأحد الموافق 26 يناير 2020م ،ويواجه نادي ريال مدريد فريق بلد الوليد اليوم الأحد في إطار منافسات الأسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني وكانت مباراة الإياب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ويدخل فريق ريال مدريد اللقاء اليوم وهو يسعى إلى تحقيق الفوز وتصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني وخاصة بعد خاسرة منافسه فريق برشلونة مساء أمس أمام فالنسيا بهدفين دون رد.

 

ويتقاسم ريال مدريد صدارة جدول الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 43 نقطة ولو حقق الفوز اليوم سيتصدر الترتيب منفردا برصيد 46 نقطة ،بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الاسباني .

كما يدخل فريق بلد الوليد المباراة اليوم وهو في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة من 20 مباراة خاضها حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في 10 وخسر في 6 مباريات.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة فريق بلد الوليد في الدوري الإسباني

في حراسة المرمي  تيبو كورتوا

وفي خط الدفاع  فيرلاند ميندي – إيدير ميليتاو – رافايل فاران – داني كارفخال

وفي خط الوسط فيديركو فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس

وفي خط الهجوم إيسكو – براهيم دياز – كريم بنزيما ،بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الاسباني

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم الأحد 26 يناير

تنطلق مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ،القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني اليوم الأحد 26 يناير حيث تبث المباراة على قناة بي ان سبورت HD3 .

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد  1  –  0

المصدر: محتوى بلس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *