التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الهلال السعودي والشباب بث مباشر 25-1-2020 الدوري السعودي

مباراة الهلال السعودي والشباب بث مباشر حيث تتجه أنظار الكرة السعودية نحو ملعب الملك فهد بالرياض، من أجل متابعة المباراة القوية بين الهلال والشباب، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

الهلال يعيش أفضل مواسمه على الإطلاق، فهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، وفي حال سقوطه سوف يفقد الصدارة لصالح النصر الذي فاز على الاتفاق بهدف نظيف يوم أمس الجمعة ضمن نفس الجولة.

مباراة الهلال السعودي والشباب بث مباشر

وتعد هذه المباراة غاية في الأهمية لفريق الهلال، خاصة بعد تعثره في اللقاء المؤجل أمام الفيصلي بعدما تعادل معه بهدفين لمثلهما، لذلك أصبح الزعيم الآن مطالب بالعودة لسكة الانتصارات من جديد، للمحافظة على الصدارة.

بالنسبة لفريق الشباب، الذي يؤدي بشكل جيد في الدوري تحت قيادة مدربه خورخي ألميرون، فهو يتواجد حالياً في المرتبة الثامنة برصيد 21 نقطة، ونجح الفريق في تحقيق الفوز في المباراتين الأخيرتين، ويسعى إلى التغلب على الهلال، لكي يحسن من ترتيبه في الجدول.

موعد مباراة الهلال والشباب

تقام مباراة الهلال والشباب مساء اليوم السبت 25 يناير 2020 في تمام الساعة 6:10 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:10 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل مباراة الهلال اليوم عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق جعفر الصليح.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي  0  –  0

المصدر: كوره سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *