التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاتحاد والعداله بث مباشر 25-1-2020 الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والعداله بث مباشر السبت في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأمل فريق الاتحاد في مصالحة جماهيره والعودة من جديد إلى المسار الصحيح، وذلك حينما يستضيف فريق العدالة المتواضع في مساء يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

موعد مباراة الاتحاد ضد العدالة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار الجولة الخامسة عشر ضمن فعاليات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، علماً بأن مباراة الاتحاد ضد العدالة سوف يتم نقلها بث مباشر من خلال موقع سي مصر لنقل المباريات.

تابع لايف مباراة الاتحاد والعدالة مباشر، حيث يدخل فريق الاتحاد مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق العدالة، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الاتحاد إلى الخسارة في مباراتين فقط لا غير، بينما سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل في 3 مباريات أخرى.

مباراة الاتحاد والعداله بث مباشر

ومن الناحية التهديفية في آخر 5 مباريات خاضها فريق الاتحاد في الفترة الماضية، نجح فريق الاتحاد في تسجيل خمسة أهداف في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الاتحاد تسعة أهداف في مرماه.

إِستعدادات العدالة قبل ملاقاة الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين السبت يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد العدالة ،مباراة الاتحاد والعدالة بث مباشر، وسوف يدخل فريق العدالة مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الاتحاد، وهو لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر 5 مباريات خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض فريق العدالة إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى، بينما سقط فريق العدالة في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

توقيت وموعد مباراة الاتحاد والعدالة

رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد العدالة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم السبت الموافق 25 يناير 2020 على الأراضي السعودية .

وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم السبت، في تمام الساعة 20:10 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية 21:10 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.19:10 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد العدالة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تبث المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم السبت عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

حيث تبث مباراة الاتحاد ضد العدالة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الثانية المجانية، وبتعليق سمير المعيرفي .

انتهت المباراة بالتعادل السلبي  0  –  0

المصدر: رؤية مصر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *