التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والرائد بث مباشر 23-1-2020 الدوري السعودي

مباراة الاهلي السعودي والرائد بث مباشر يلتقي فريق الرائد بنظيره الأهلي في لقاء من الجولة الـ 15 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، يخوض الأهلي مباراة هامة ضد الرائد، من أجل مواصلة الزحف نحو المقدمة، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، من 14 مواجهة لعبها فريق الراقي، حقق 8 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

الرائد يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 26 نقطة من 14 حيث فاز الفريق في 8 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر 5 لقاءات.

الرائد والأهلي يسعيان في تلك المباراة لفك الشراكة في النقاط، ومواصلة تضييق الخناق على ثنائي المقدمة الهلال والنصر برصيد 31 و 30 على الترتيب لكل منهما.

وتشتد المنافسة على لقب الدوري السعودي هذا الموسم بين العديد من الأندية منهم رباعي المقدمة بجانب الوحدة والتعاون وأبها أيضًا.

ويدخل النادي الأهلي تلك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد وصوله إلى دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجل السومة وماركو مارين ثنائية الراقي.

مباراة الاهلي السعودي والرائد

مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والقنوات الناقلة وملعب اللقاء.موعد مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدمتنطلق مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، في تمام الـ 19:10 توقيت القاهرة، 20:10 توقيت مكة المكرمة، 17:10 توقيت جرينتش.

ملعب مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدمتقام مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية القناة الناقلة لـ مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدمتنقل مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، عبر قناة الـ القنوات السعودية الرياضية الأولى .

معلق مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم يقوم بالتعليق على مباراة الرائد والأهلي في الدوري السعودي لكرة القدم، المعلق الرياضي عبدالله الغامدي .

انتهت المباراة بفوز الاهلي السعودي  2  –  1

المصدر: عربي as

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *