التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر لايف19- 1-2020 الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، الأحد الموافق 19-1-2020، في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول، على ملعب أنفيلد معقل ليفربول .

ويدخل ليفربول المباراة، طماعًا في تحقيق نقاط المباراة كاملة، من أجل تعزيز صدارته لترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز،ويعيش ليفربول طفرة كبيرة خلال فاعليات هذا الموسم، فالفريق حصد حتى الآن 61 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، استطاع الفوز في 20 مباراة والتعادل في واحدة، ولم يتلق الفريق أي هزيمة.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ليفربول الانجليزي بث مباشر اليوم

ويمتلك ليفربول ثاني أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي، بعدما سجل لاعبوه 50 هدفًا، بينما على الجانب الدفاعي، فإن الريدز الأقوى دفاعًا في المسابقة، فلم تهتز شباكهم سوى 14 مرة، وفي آخر 6 مباريات، لم تتلق شباك الفريق أي أهداف على الإطلاق.

ويحاول ليفربول تحقيق الفوز والثأر لنفسه بعد مباراة الدور الأول، حيث تعادل الفريقان سويًا، وأفقد الشياطين الحمر نقطتين على الريدز.

كما أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يريد الفوز على مانشستر يونايتد الذي يقوده أولي جونار سولسكاير، حيث يعد هو المدرب الوحيد الذي لم يحقق الفوز عليه بعدما تواجها أكثر من مرة.

بينما على الجانب الآخر يدخل مانشستر يونايتد المباراة، طامعًا في تحقيق مكسب يضرب به عدة عصافير بحجر واحد، وهي الاقتراب من المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

هذا بالإضافة إلى إفساد فرحة ليفربول بالتتويج بالدوري في حال الفوز عليه، خاصة وأن الريدز يسعى للفوز بالدوري دون هزيمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس حاليًا في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، جمعها من 22 مباراة، محققًا الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، والخسارة في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، واستقبلت شباكه 25 هدفًا.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر

ويعيش سولسكاير وقتًا عصيبًا قبل المباراة، خاصة وأنه يفكر في كيفية تعويض غياب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق الذي أصيب خلال مواجهة وولفرهامبتون في الكأس.

توقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تنطلق المباراة في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، و19:30 بتوقيت مكة المكرمة، و16:30 بتوقيت جرينيتش.ملعب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتدتقام المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول،على ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد  تبث المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2، ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

انتهت المباراة بفوز ليفربول  2  –  0

المصدر: عربي as

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *