التخطي إلى المحتوى

إفتتاح تصفيات إفريقيا نحو كأس العالم 2022م حيث شهدت مباريات الدور الأول من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، وقوف الحظ حائلاً أمام المنتخبات التي خاضت مباريات الذهاب اليوم الأربعاء على أرضها أمام جماهيرها.

المباراة الأولى والتي جمعت منتخبي ناميبيا وإريتريا، انتهت بفوز المحاربين الشجعان ناميبيا كما يلقبون بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي ادارها تحكيمًا محمد علي موسى من النيجر.

تقدم منتخب ناميبيا بهدف أول في الدقيقة 50 بأقدام لاعبه بيتر شالوليلي، وجاء الهدف الثاني للضيوف عن طريق النيران الصديقة في الدقيقة 58، وقلص منتخب إريتريا النتيجة بهدف في الدقيقة 65.

وفي المباراة الثانية التي إدارها الحكم الدولي محمد معروف بين منتخبي إثيوبيا وليسوتو انتهت بالتعادل السلبي.

وشهد اللقاء إشهار محمد معروف 4 بطاقات صفراء بواقع 3 كروت للاعبي منتخب ليسوتو، وبطاقة صفراء واحدة لأوميد أوكري مهاجم منتخب إثيوبيا وفريق سموحة السكندري في الدقيقة 78

في المقابل انتهت مباراة بوروندي أمام منتخب تنزانيا بالتعادل الإيجابي 1 – 1.

تقدم أصحاب الأرض منتخب بهدف أول في الدقيقة 82 سجله سيدريك أميسي، وتعادل لمنتخب تنزانيا اللاعب مبوانا ساماتا بالدقيقة 86.

وانتهت المباراة الرابعة والتي جمعت منتخبي جنوب السودان وغينيا الاستوائية بالتعادل الإيجابي 1 – 1 وفازت موزمبيق خارج ملعبها على منتخب موريشيوس1 – 0 .

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين منتخب ناميبيا وإريتريا يوم 10 من شهر سبتبمر الجاري، في حين تقام مباراتي إثيوبيا وليسوتو ولقاء بوروندي أمام تنزانيا يوم 8 من نفس الشهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *