التخطي إلى المحتوى

النتائج الامتحانية لطلاب سوريا الان مباشر نتائج البكالوريا والتاسع 2019م في سوريا الدورة الثانية

نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية ، بعد رسوب أكثر من 103 ألف طالب بالبكالوريا في سوريا ، تم الإعلان عن نتائج الدورة الثانية 2019 لجميع المحافظات السورية ، حلب وحمص وأدلب وحماه ودمشق وغيره ، وكما قدمنا لكم نتائج التاسع بسوريا وقمنا بتغطية كاملة عن النتيجة ، سوف نقوم بعمل تغطية وتقديم الأخبار الجديدة والحصرية عن النتيجة وسوف نقوم بعمل تحديث لحظه بلحظه في حالة وجود أي أخبار تقدمها الوزارة السورية عن النتائج .

حيث قامت وزارة التربية السورية بتوزيع الطلاب الراسبون بالبكالوريا بتوزيع الطلاب على 1000 لجنة في جميع المدن السورية ، ويقدم لكم موقعنا كيفية إستخراج النتيجة من رابط موقع وزارة التربية السورية ، وفي حالة وجود أي مشكلة تواجهك أثناء البحث عن النتيجة يمكنك بكتابة تعليق داخل المقال وسوف يقوم أحد أعضاء الموقع بمساعدتك وأستخراج النتيجة وإرسالها لك.

نتائج الدورة الثانية برقم الأكتتاب

قامت وزارة التربية السورية بالعناية الكاملة والتصحيح الدقيق لإجابات الطلاب الدورة الثانية بالبكالوريا وذلك لأخذ كل طالب حقه وعدم رسوبه مرة أخري ، حيث أعلنت الوزارة أيضا عن عقد مؤتمر صحفي تحت إشراف الدكتور هزوان الوز بحضور مندوبين من جميع محافظات سوريا وذلك لإعتماد نتائج البكالوريا الدورة الثانية لشعبتي علمي وأدبي ، وذلك ما تم الإعلان عنه أن النتيجة سوف تُعتمد أواخر هذا الشهر.

رابط موقع وزارة التربية السورية 2019 moed.gov.sy

الجميع يبحث عن النتيجة وذلك الموقع الوحيد الموثوق به هو موقع وزارة التربية السورية وذلك نعمل على إستخراج النتيجة من خلال موقع الوزارة فقط وليس مواقع أخري ، تظهر النتيجة من خلال رقم الأكتتاب والإسم ، ينتظر الكثير من الطلاب النتيجة بفارغ الصبر وذلك لإستكمال دورتهم التعليمية بالكليات ورغباتهم بالألتحاق بالكلية التي يرغب بها ، وفي تصريح من المتحدث الرسمي للوزارة أن نسبة الرسوب هذا العام عالية جداً عن السنوات الماضية.

نتيجة البكالوريا سوريا 2019

تم إعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم السورى ، حيث أنه تم الإعلان علي موقع وزارة التربية والتعليم السورية أن نتائج البكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية سوف تظهر لكل الطلاب بجميع الشُعب علمي وأدبي  في غصون بضع ساعات فقط ، فكل ما عليك الآن هو متابعة موقعنا وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها علي الموقع الرسمي ، أيضا في حالة وجود أي شكوى يمكنك كتابة تعليق أسفل هذا المقال وسوف يتم إرسال النتيجة لك فورا .

مازال البحث مستمر على النتيجة خلال هذه المرحلة على نتائج البكالوريا سوريا الدورة الثانية ، ساعات قليلة وتظهر النتيجة وسنقوم بنشرها فوراً خلال هذا المقال.

عزيزى الطالب نتيجة البكالوريا سوريا 2019 الدورة الثانية الآن متاحة علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، يمكنك الذهاب إلي الموقع عن طريقهذا الرابط ، وكتابة الرقم الإكتتابي الخاص بك والضغط علي كلمة إظهار النتيجة ، لحظات قليلة وسوف يتم استظهار النتيجة الخاصة بك ، واذا واجهتك أي مشكلة في الحصول علي النتيجة الخاصة بك فكل ما عليك هو كتابة اسمك والرقم الإكتتابي في خانة التعليقات أسفل المقال وسوف يقوم أحد من موقعنا بإرسال النتيجة اليك فورا ، متمنين لكل الطلاب بدوام النجاح والتوفيق .

تحديث : تم فتح الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية وجاري الآن رفع النتيجة الخاصة بكل طلاب البكالوريا 2019 الدورة الثانية ، دقائق قليلة عزيزى الطالب وسوف يتم الانتهاء من رفع كافة النتائج الخاصة بكل الطلاب ، كل ما عليك هو متابعة موقعنا وعمل تحديث للصفحة بإستمرار وسوف نعلن لك عن النتيجة فور ظهورها  .

ظهرت رسميا النتيجة علي الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم ، نتيجة البكالوريا 2019 الدورة الثانية متاحة لجميع الطلاب برقم الإكتتاب الخاص بكل طالب ، للحصول علي النتيجة الخاصة بك قم بكتابة الرقم الإكتتابي الخاص بك وسوف تظهر النتيجة الخاصة بك فورا.

النتيجة الان متاحة علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم السورية ، ألف مبروك لكل الطلاب .

تحديث : تم الإعلان منذ قليل عن نتيجة البكالوريا 2010 الخاصة بالدورة الثانية علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، مبروك لكل الطلاب الذين نجحو في هذه الدورة ، وتذا واجهتك اي مشكلة في الحصول علي النتيجة ، لا تتردد في كتابة تعليق لنا اسفل هذا المقال وسوف نقوم بارسال النتيجة اليك .

اعلنت وزارة التربية السورية عن الاعلان لنتائج البكالوريا الدورة الثانية لجميع المحافظات.

تم تحديث الموقع في الفترة الحالية وذلك نظرا للضغط والإقبال الشديد علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورى ، في اثناء البحث عن النتيجة كان الموقع يعرض خطأ عند عرض النتيجة ، ولكن سرعان ما تدارك الموقف من قبل الوزارة وتم تحديث السيرفر الخاص بموقع النتيجة ، لذلك يمكنك الآن الاطلاع علي نتيجة البكالوريا 2019 الدورة الثانية الآن بدون أي مشاكل .

ازداد البحث عن النتائج للدور الثانية للبكالوريا سوريا 2019 ، فنسعي بعمل تغطية كاملة عن النتيجة لمساعدة الطالب واستكمال المرحلة التعليمية.

بعد إنتهاء عملية تصحيح الأوراق وأيضا رصد الدرجات ، نشرت وزارة التربية والتعليم السورية الموقع الرسمي لها حتي ينمكن الطلاب من الحصول علي النتائج الخاصة بهم ، وحتي تتمكن من الحصول علي نتيجة البكالوريا 2019 الدورة الثانية يجب اتباع الخطوات التالية :

يمكنك الذهاب إلي الموقع عن طريق هذا الرابط ، وكتابة الرقم الإكتتابي الخاص بك والضغط علي كلمة إعرض النتيجة ، لحظات قليلة وسوف يتم استظهار النتيجة الخاصة بك .

صرحت وزارة التربية السورية أن تم التصحيح جميع الاجابات بدقة عالية وتم التشديد في التصحيح ورق الاجابات جميع الطلاب لأخذ كل طالب حقه.

تحديث : بعد ظهور نتائج البكالوريا سوريا 2019 ، الكثير من الطلاب وأولياء الأمور قاموا بالاعتراض الشديد على الدرجات وفقاً ماهية الخطأ المادى ، وأيضا علي العقوبات المفروضة بحق مخالتي التعليمات الأمتحانية ، للمتقدمين لامتحان الشهادة الثانوية بجميع الفروع للدورة الثانية ،وطلب إعادة تصحيح مادة واحدة فقط للمتقدمين لامتحان الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي للدورة الثانية لعام 2019م .

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *