التخطي إلى المحتوى

العراق يفوز على اليمن ويصل الى نهائي غرب آسيا 12-8-2019

حيث وصل المنتخب العراقي الى لقاء النهائي لبطولة غرب آسيا المقامة على أرضه حتى 14 أغسطس الجاري، بعد تغلبه على منتخب اليمن بهدفين مقابل هدف ، ليضرب موعداً مع نظيره البحريني يوم الأربعاء المقبل.

وقد سجل إبراهيم بايش الهدف الأول عند الدقيقة 26، وبعد 4 دقائق أضاف حسين علي الهدف الثاني من ضربة جزاء، فيما قلص عبد الواسع المطري النتيجة لليمن في الوقت المضاف، ليرفع أسود الرافدين رصيدهم إلى 10 نقاط في الصدارة التي وضعته في المواجهة الختامية.

وفي المجموعة ذاتها تغلب المنتخب الفلسطيني على نظيره السوري ـ4 – 3، حيث تقدم المنتخب السوري عبر خالد المبيض، فيما أدرك المنتخب الفلسطيني التعادل بواسطة إسلام البطران، قبل أن يضاعف عدي الدباغ النتيجة من ركلة جزاء، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثالث.

فيما قلص السوريون النتيجة بهدف فراس الخطيب من ركلة جزاء، وتعادلوا عبر مارديك مارديكيان، لكن محمد يامين خطف هدف الانتصار لمنتخب الفدائي في الدقيقة الأخيرة.

وقد أنهى المنتخب الفلسطيني البطولة بسبع نقاط من فوزين على سورية واليمن وتعادل سلبي مع لبنان، مقابل خسارة أمام العراق، جعلته خارج حسابات التأهل بسبب نتيجة مواجهته المباشرة مع صاحب الضيافة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *