التخطي إلى المحتوى

كوره اونلاين مباراة تونس والسنغال بث مباشر

يخوض نسور قرطاج مباراة نصف النهائي أمام أسود الترينجا في تمام السادسة مساءٍ، ويدخل المنتخب التونسي اللقاء منتشياً بفوزه في دور ربع النهائي علي مدغشقر بثلاثية نظيفة، وتعد هذه أكبر نتيجة لتونس في البطولة حتى الآن.

من المتوقع أن يدخل الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، معز حسن في حراسة المرمى، أسامة الحدادي – ياسين مرياح – ديلان برون – وجدي كشريدة-  فرجاني ساسي – إلياس السخيري – غيلان الشعلالي – يوسف المساكني – طه ياسين الخنيسي – وهبي الخزري.

مشاهدة مباراة تونس والسنغال بث مباشر 

التاريخ يقف مع المنتخب التونسي في المواجهات التي جمعت المنتخبين من قبل في كافة المنافسات، وبلغ عدد المواجهات 16 مواجهة بين رسمية وودية انتصر فيها نسور قرطاج في 7 مناسبات فيما كان الفوز من نصيب أسود التيرنجا في 4 مناسبات وحسم التعادل مواجهات الفريقين 5 مناسبات .

كوره اونلاين مباراة تونس والسنغال بث مباشر

يجري الجهاز الطبى للمنتخب التونسى كشف طبى للاعب وجدى كشريدة ن من أجل الاطمئنان على سلامته ومدى امكانية الدفع به فى لقاء اليوم امام منتخب السنغال.
وكان كشريده قد شعر بآلام معوية شديدة أمس السبت، ويحتاج الجهاز الفني للاطمئنان على حالته، ومدى مشاركته أساسيا من عدمه.
كوره اونلاين مباراة تونس والسنغال
مباراة تونس والسنغال بث مباشر
وقد سلطت الصحف التونسية الصادرة اليوم، الأحد، الضوء على المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي تونس والسنغال المحدد لها السادسة مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
وعنونت صحيفة الشروق، الفينال يا أبطال مشيرة إلى صعوبة المباراة التي تجمع بين متصدر ووصيف قائمة منتخبات افريقيا في التصنيف الأخير الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

وصعد منتخب تونس لدور الـ 16 من منافسات كأس الأمم الأفريقية بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالى وموريتانيا قبل أن يتفوق على غانا فى الدور ثمن النهائى بركلات الترجيح وعلى مدغشقر بثلاثية نظيفة فى الدور ربع النهائي.

فى حين حجز منتخب السنغال مقعده فى دور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة خلف منتخب الجزائر برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على منتخبى كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر.

وتفوق منتخب السنغال على أوغندا بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ 16، قبل أن يعبر إلى نصف نهائى كأس أمم أفريقيا على حساب المنتخب البنينى بهدف دون رد.

سوبر كوره

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *