التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة المغرب وغامبيا بث مباشر بتاريخ 12-06-2019م مباراة ودية

يستقبل ملعب مراكش الدولي مواجهة ودية دولية تجمع بين المنتخب المغربي ونظيرة منتخب غامبيا وذلك فى اطار استعدادات امم أفريقيا التي ستقام في مصر بداية من 21 يونيو الجاري وحتي 18 يوليو المقبل، ويشارك في البطولة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية منقسمين إلي 6 مجموعات يصعد إلي دور ال16 كل من أول وثاني ويصعد أفضل ثالث كما أعلن الإتحاد الإفريقي، بث مباشر مباراة أسود الأطلسي المغرب وغامبيا الودية اون لاين بدون تقطيع رابط يلا شوت مباشر بدون تقطيع.

ويشارك المنتخب المغربي في بطولة امم أفريقيا ويريد تحقيق لقبه الثاني وفك العقدة، ويتواجد في صفوف المنتخب المغربي العديد من النجوم الكبار التي تشارك في اكبر الأندية في اوروبا حاليا، وجدير أن المنتخب المغربي خاض أول لقاء ودي امام المنتخب الأرجنتيني ولكن خسرة بنتيجة هدف دون رد، وجدير أن المنتخب المغربي حسم التأهل لنهائيات أمم أفريقيا بعد أن جمع 11 نقطة بعد أن خاض 6 مباريات، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادلو في إثنين وتلقوا هزيمة واحدة.

المنتخب الغامبي الذي فشل في التأهل لكاس الأمم الإفريقية هذا العام وصعد مكانة منتخب بنين لأول مرة في تاريخة، حيث احتل المنتخب الغامبي المركز الأخير برصيد 5 نقاط، مما سمح للمنختب البنيني لخطف بطاقة التأهل الثانية إلى نهائيات أمم إفريقيا رفقة المنتخب الجزائري .

موعد مباراة المغرب وغامبيا

الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية.
الساعة 8:00 مساءا بتوقيت دولة الامارات.

القنوت الناقلة لمباراة المغرب وغامبيا:

سيتم نقل مباراة المغرب ضد غامبيا عبر القنوات المغربية وتحديدا عبر قناة المغربية الرياضية، ولم يتم الافصاح بأسم المعلق او باسم الحكم حتي الان .

وقام المدير الفني للمنتخب المغربي إيرفي رينارد بإستدعاء لاعب النصر عبد الرازق حمد الله للمشاركة كأساسي في تشكيلة المنتخب المغربي في كاس امم افريقيا ، كما أنه سيشارك في اللقاءات الودية التي ستقام قبل انطلاق البطولة.

تابع لايف الان انطلاق الشوط الاول من مباراة المنتخب المغربي ضد منتخب غامبيا ..

سجل اللاعب موسي بارو هدف غامبيا الاول في مرمي المنتخب المغربي في الدقيقة الـ 27 من احداث الشوط الاول

أنتهت المباراة بفوز منتخب غامبيا بهدف دون مقابل.

نبأ حصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *