التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر 05-04-2019م الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وساوثهامتون بث مباشر اليوم سنعرض عليكم كورة ستار، كورة أون لاين مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم بث مباشر، وذلك في مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019م ومشاهدة مباراة محمد صلاح اليوم، هي ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري، في المواجهة التي يستقبل من خلالها ساوثهامتون ليفربول على أرضية ملعب سانت ميريز .

مباراة ليفربول اليوم وساوثهامتون

بداية مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم الجمعة 5/4/2019، سيكون إبتداء من الساعة السابعة مساء، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف توقيت لندن المحلي، وبتوقيت مصر، ستنطلق مشاهدة مباراة ليفربول اليوم، في تمام الساعة التاسعة ليلا، وفي الساعة العاشرة من ليلة اليوم، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت الامارات المحلي.

أما القنوات الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت اش دي 2، وسيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة صلاح اليوم، المعلق خليل البلوشي، كما تما الإعلان عن ذلك من طرف إدارة القناة.

مباراة ليفربول وساوثهامتون

قبل مباراة ساوثهامتون اليوم، يتواجد ليفربول في المركز الثاني، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد تسعة وسبعون نقطة، حققها الريدز، بقياة النجم المنصري محمد صلاح، بعد تحقيق العلامة الكاملة في أربعة وعشرون مباراة، والتعادل في سبعة مباريات، وانهزم الفريق إلى الأن في دوري، في مواجهة واحدة.

وفي الطرف الأخر،يدخل ساوثهامتون، مشاهدة مباراة ليفربول اليوم، وهو يتواجد في المركز رقم ستة عشرة، وذلك برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة، حققها، بعد الفوز في ثمانية مباريات، والتعادل في تسعة مباريات، وانهزم الى الان في أربعة عشرة مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *