الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد ومشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام والقنوات الناقله

موعد ومشاهدة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام والقنوات الناقله

 

موعد ومشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي والقنوات الناقله

مع استعداد ريال لاستقبال أياكس أمستردام غدًا الثلاثاء في إياب دور الستة عشر يعاني بطل أوروبا في آخر ثلاثة مواسم من أزمة هجومية؛ إذ هز الشباك مرة واحدة من اللعب المفتوح في آخر أربع مباريات.

وكان ريال محظوظًا في فوزه 2-1 في مباراة الذهاب في أمستردام وهو ما يعني أنه بحاجة إلى التعادل أو حتى الخسارة 1-صفر لبلوغ دور الثمانية لكن فشله في هز شباك المنافسين أصبح مقلقًا.

قدم أياكس أداء مذهلًا منذ الخسارة في الذهاب، وأحرز 13 هدفًا، واهتزت شباكه مرة واحدة في ثلاث مباريات.

موعد ومشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي والقنوات الناقله

وسيكون بطل أوروبا السابق منتعشًا بعدما قرر الاتحاد الهولندي لكرة القدم تأجيل مباراته ضد جفوله في الدوري لمنحه وقتًا أطول للراحة والاستعداد قبل رحلته إلى استاد ”سانتياغو برنابيو“.

وأهدر ريال العديد من الفرص في سقوطه بنتيجة 3-صفر أمام برشلونة في إياب كأس ملك إسبانيا، وأطاح لاعبوه بالكرة مرارًا خارج المرمى من داخل منطقة الجزاء.

وسدد ريال أكثر على المرمى في الهزيمة 1-صفر أمام غريمه الكتالوني في الدوري، يوم السبت، لكن الكرات كانت تصطدم بأجساد مدافعي برشلونة ولم يظهر الحارس مارك-أندريه تير شتيغن كثيرًا.

وجاء هدفا ريال في فوزه 2-1 على ليفانتي الأسبوع الماضي من ركلتي جزاء، بينما كان هدف كاسيميرو بضربة رأس هو الأخير من لعب مفتوح في خسارته 2-1 أمام ضيفه جيرونا يوم الـ17 من فبراير/ شباط.

موعد ومشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي والقنوات الناقله

ولا يبدو أن المدرب سانتياغو سولاري يشعر بالقلق من معاناة فريقه في تسجيل الأهداف.

وقال المدرب الأرجنتيني بعد الهزيمة 1-صفر أمام برشلونة هذه الأمور تحدث لفترة. في بعض الأحيان تدخل كل الكرات الشباك وفي أحيان أخرى لا سنحاول فعل كل شيء للتأكد من أن ما أضعناه يوم السبت أو الأربعاء الماضي سيتحقق في المباراة المقبلة. سنواصل المحاولة

لكن في ظل الأداء الحالي، سيكون من الصعب معرفة من أين ستأتي الأهداف ضد أياكس، إذ لم يقترب أي لاعب من سد الفراغ الذي خلفه رحيل كريستيانو رونالدو، هداف ريال عبر العصور، إلى يوفنتوس في يوليو تموز الماضي.

وفشل كريم بنزيما، هداف الفريق برصيد 15 هدفًا في الدوري وأوروبا، في هز الشباك من اللعب المفتوح في آخر أربع مباريات، بينما يقدم زميله غاريث بيل أداءً بائسًا.

وظهر اللاعب الويلزي ثلاث مرات فقط في التشكيلة الأساسية في آخر عشر مباريات

وتعرض لصيحات استهجان من الجماهير عند استبداله بعد أداء سيّئ آخر ضد برشلونة، يوم السبت.

موعد ومشاهدة مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي والقنوات الناقله

وكان البرازيلي الشاب فنيسيوس أبرز لاعبي ريال في 2019 حتى الآن، وهو من يصنع الفرص، لكنه بعيد عن التسجيل منذ أن حجز مكانه في الفريق في أكتوبر/ تشرين الأول

وأحرز القائد سيرجيو راموس 11 هدفًا بجميع المسابقات من مركزه كمدافع، لكنه سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف تاركًا ثغرة كبيرة على الجانبين الهجومي والدفاعي.

موعد مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي

تنطلق المباراة يوم غدًا الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشرة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بتعليق علي محمد علي وخالد الحدي

المصدر : إرم نيوز

 

 

عن علي صلاح

علي صلاح يمني الجنسية أعمل كمدير لموقع الرائد برس وكاتب للقسم الرياضي أهدف لتقديم عمل صحفي بمصداقية اتطلع دائماً لمتابعة كل جديد من الخبر والمعلومة وأرغب في تقديمها كما هي وبحيادية للمتابع مجال الدراسة الهندسة

شاهد أيضاً

نتيجة مباراة الاتحاد والعهد 20-8-2019م كأس محمد السادس

نتيجة مباراة الاتحاد والعهد 20-8-2019م كأس محمد السادس يلاشوت/ يخوض الإتحاد السعودي أولى مباريات في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *